اختبار داعم إثرائي التقويم الثاني الاجتماعيات الصف الثالث الفصل الثاني

اختبار داعم إثرائي التقويم الثاني الاجتماعيات الصف الثالث الفصل الثاني يُمكن الطالب من حل الاختبارات، حيث يقوم بتقديم نموذجًا مشابهًا للاختبارات التقويمية، ويقدم الأسئلة التي تساعد الطالب في حل اختبار التقويم الخاص بمدرسته، ويُطرح هذا الاختبار من خلال موقع دروسنا.

اختبار داعم إثرائي التقويم الثاني الاجتماعيات الصف الثالث الفصل الثاني

يلجأ العديد من الطلاب إلى حل الاختبارات الدعمة، فهي تُثري المعلومات التي سبق لهم وذاكروها، كما أنها تُقدم نموذجًا يتشابه بدرجة كبيرة مع اختبار التقويم المدرسي، فيُعد هذا الاختبار فرصة لتقويم الطالب وتحديد مستواه.

فيتمكن من تحديد نقاط قوته من خلال الأسئلة التي يُجيب عليها بشكل صحيح، وتُكسبه ثقة في نفسه، ويُحدد نقاط ضعفه من الأسئلة التي يتعسر في الإجابة عليها، وهذا له دور فعال في الارتقاء بمستوى الطالب.

فبتعرفه على الأسئلة التي يواجه صعوبة في الإجابة عليها سيحاول مذاكرتها من جديد، وفهم إجابتها جيدًا، كما أن الاختبار الداعم لمادة الاجتماعيات يطرح العديد من الأسئلة المختلفة؛ حتى يعرف الطالب على طرق الأسئلة المتنوعة، ويُدرك كيفية الإجابة عليها.

إقرأ أيضًا: مراجعة عامة مع الاجابات اجتماعيات الصف الثالث الفصل الأول

محتويات اختبار داعم إثرائي التقويم الثاني الاجتماعيات

  • إكمال الجمل الناقصة بالكلمة المناسبة، من خلال الاستعانة بالكلمات المُقدمة.
  • استخدام الكلمات المُساعدة في الربط مع الجمل المُقدمة.
  • توصيل الصور بالكلمات المُعبرة عنها.
  • اختيار الكلمة المُناسبة للتعبير عن أجزاء من الخريطة.

إقرأ أيضًا: هيكل امتحان الاجتماعيات الصف الثالث عام الفصل الأول 2023-2024

تحميل اختبار داعم إثرائي التقويم الثاني الاجتماعيات الصف الثالث الفصل الثاني

تحميل الملـــــف

يُثري الاختبار الداعم للتقويم الثاني المعلومات الهامة في مادة الاجتماعيات، من خلال طرحه للأسئلة التي تعمل على إلمام المادة، وتمكن الطالب من حلها بشكل صحيح.

قد يعجبك أيضًا