امتحان Reading And Writing Task اللغة الإنجليزية الصف الأول نموذج1

امتحان Reading And Writing Task اللغة الإنجليزية الصف الأول نموذج1 يختبر الطالب في مدى فهمه ومستواه الدراسي في المادة، حيث إن الامتحانات هي الوسيلة التي يستطيع الطالب من خلالها تقييم مستواه في المادة، وسنقدم الامتحان من خلال موقع دروسنا.

امتحان Reading And Writing Task اللغة الإنجليزية الصف الأول نموذج1

بعد دراسة الطالب أسس القراءة والكتابة في اللغة الإنجليزية، ومعرفته الجيدة بالحروف والكلمات والقواعد اللغوية، يجب أن يخضع الطالب إلى الاختبار، وذلك لتحديد مستوى الطالب، واختبار إذا أصبح قادر على استكمال الدراسة في المادة.

حيث إن اللغة الإنجليزية تحتاج إلى التأسيس الجيد، لاسيما أنها مرتبطة ببعضها، والقراءة والكتابة في اللغة أساس، فبخضوع الطالب للامتحان يستطيع تحديد نقاط قوته ونقاط ضعفه، وتحديد ما يحتاج الطالب إلى إعادة مذاكرته من جديد، وكذلك النقاط التي لم يتمكن من فهمها بشكل جيد.

كما أن امتحان Reading And Writing Task اللغة الإنجليزية الصف الأول نموذج1 يتكون من 6 أسئلة كتابية، بالإضافة إلى وجود بعض الكلمات التي تساعد الطالب على حل الامتحان واختبار مهارات الطالب.

إقرأ أيضًا: نماذج إمتحانات الصف الأول الإبتدائي الإمارات

كلمات تساعد الطالب في الامتحان

  • كلب: Dog
  • لوح: Plank
  • يمشي: Walk
  • لحم: Meat
  • حزين: Sad
  • طماع: Greedy

إقرأ أيضًا: أوراق عمل درس الاهتمام سعادة التربية الأخلاقية الصف الأول

تحميل امتحان Reading And Writing Task اللغة الإنجليزية الصف الأول نموذج1 Pdf

تحميل الملــــف

 

الامتحانات تساعد في تحديد مستوى فهم وإدراك الطالب للدرس، وامتحان Reading And Writing Task اللغة الإنجليزية الصف الأول نموذج1 يمكن من معرفة المشاكل التي تواجه الطالب في القراءة والكتابة والعمل على إصلاحها.

قد يعجبك أيضًا