أوراق عمل FINAL REVISION هيكل امتحان اللغة الإنجليزية مع الحل الصف الرابع الفصل الثالث

أوراق عمل FINAL REVISION هيكل امتحان اللغة الإنجليزية مع الحل الصف الرابع الفصل الثالث تمنح المعلم فرصة من أجل قياس مدى استيعاب وفهم الطلاب للمحتوى الذي قام بشرحه على مدار الترم، حتى يتمكن الطالب من حل مشاكل القصور لديه، سنوافيكم بأهم المعلومات من خلال موقع دروسنا.

أوراق عمل FINAL REVISION هيكل امتحان اللغة الإنجليزية مع الحل الصف الرابع الفصل الثالث

تساعد أوراق عمل FINAL REVISION هيكل امتحان اللغة الإنجليزية مع الحل الصف الرابع الفصل الثالث الطلاب في معرفة العديد من أشكال الأسئلة التي سوف يمرون بها خلال الاختبار النهائي.

يمكن للمعلم الاعتماد عليها خلال المراجعة النهائية بعد أن يقوم بشرح مجموعة من الأسئلة المختلفة للطلاب حتى يتمكن من اختبار مستوى فهم الطلاب ومنحهم فرصة لحل أشكال مختلفة من الأسئلة.

أسئلة أوراق عمل FINAL REVISION هيكل امتحان اللغة الإنجليزية مع الحل الصف الرابع الفصل الثالث

 Complete the text by choosing the correct word 

  There 1 (a. is / b. are / c. am) fifteen students in my classroom. There is a 2 (a. door/ b. doores/ c. doors). 3 (a. has lb. have / c. had) two friends.

We 4 (a. play/ b. plays / c. playing) football every day. My best friend is Ahmed. 5 (a. He/ b. She/ c. They) lives in the UAE

 1 (a. I / b. My / c. Me) name is Sara. 1 2 (a. lives/ b. live / c. living) in the UAE. 1 3 (a. has lb. have/ c. had) two brothers. We 4 (a. play/ b. plays / c. playing) tennis at the weekend. My father 5 (a. is/ b. are/ c. am) a doctor

اقرأ أيضًا: مراجعة عامة هيكل امتحان الاجتماعيات الصف الرابع الفصل الثاني 2023-2024

تحميل أوراق عمل FINAL REVISION هيكل امتحان اللغة الإنجليزية مع الحل الصف الرابع الفصل الثالث

تحميل الملـــــف

من خلال الاستعانة بأوراق عمل FINAL REVISION هيكل امتحان اللغة الإنجليزية مع الحل الصف الرابع الفصل الثالث سوف يتمكن المعلم من تدريب الطلاب على أشكال مختلفة من التمارين التي تساعدهم على حل الامتحان.

قد يعجبك أيضًا