أوراق عمل Exam Study Guide لغة إنجليزية الصف الثالث

أوراق عمل Exam Study Guide لغة إنجليزية الصف الثالث تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة التدريبية على مهارات القراءة والكتابة سواء لترتيب جملة أو لإيصال الجمل بالصور المُعبّرة عنها، وغيرها من التدريبات والأنشطة التي يُمكن التطرق لحلّها من قبل الطالب استعدادًا لاختبارات هذا العام 2024م، ويُمكن التحميل المُباشر للملف بصيغة pdf من خلال موقع دروسنا.

أوراق عمل Exam Study Guide لغة إنجليزية الصف الثالث

يُتابع مُعلم اللغة الإنجليزية إعداد مجموعة متنوعة من أوراق العمل التي تُعتبر كمُرشد لهم للتدريب على نموذج هيكل اختبارات اللغة الإنجليزية سواء بنهاية الفصل الدراسي أو بنهاية العام.

من خلالها يتم تدريب الطُلاب على مهارات القراءة والكتابة الصحيحة بالاستعانة بقاموس الكلمات والمفردات الجديدة التي تم حفظها بالدروس طوال الفصل الدراسي.

اقرأ أيضًا: ورقة عمل درس نزول الوحي تربية إسلامية الصف الثالث نموذج 1

أهداف حل أوراق عمل Exam Study Guide لغة إنجليزية

  • تعزيز قدرة الطالب على اكتساب العديد من المهارات الجديدة بالتطبيق الفعلي لما تم دراسته بوحدات اللغة الإنجليزية بنماذج الاختبارات المختلفة.
  • تمكين الطالب من تسميع ما تم حفظه من كلمات ومصطلحات جديدة، حيث يتم التدريب على سؤال الـ spelling.
  • التمرين على سؤال الترتيب والذي يتطرق به الطالب لترتيب مجموعة من الكلمات لتكوين جُملة مُفيدة ومن ثم يُعاود كتابتها مرة أخرى أسفل كل سؤال.
  • التدريب على سؤال القراءة Reading وذلك بقراءة مجموعة من الجمل ومن ثم توصيل كُل جملة منهما بالصورة التي تُعّبر عن مضمونها.
  • تعزيز قدرة الطالب على تطوير مهارات الاستنتاج والملاحظة لاستخراج المضمون المُشار إليه بأي من الصور ومن ثم الربط فيما بين الكلمات الدالة وغيرها من الأنشطة التي يُتابع الطالب التدريب عليها.
  • معرفة كيفية توظيف قواعد الـ grammar المُختلفة التي سبق دراستها بالأسئلة المُختلفة لكتابة تصريف أي من الجمل بالزمن الصحيح لها.

اقرأ أيضًا: تدريبات على اختبار مهارة القراءة والكتابة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الثاني 2022 2023

تحميل أوراق عمل Exam Study Guide لغة إنجليزية الصف الثالث

تحميل الملف

أوراق عمل Exam Study Guide لغة إنجليزية يُمكن التطرق لحلّها من قبل طُلاب الصف الثالث للتمكّن من تحقيق أقصى استفادة ممكنة، بما يضمن حصول الطالب على أعلى الدرجات باختبارات نهاية العام.

قد يعجبك أيضًا