ورقة عمل writing exam اللغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الأول

ورقة عمل writing exam اللغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الأول تتضمن مجموعة مختلفة من الأنشطة التدريبية التي يُمكن الاستعانة بها من قبل المُعلم لتمكين الطلاب من الكتابة والقراءة بشكل سليم بدايةً من تدريبات تسميع الكلمات وربطها بالصور إلى تكوين الجمل المختلفة، وما إلى ذلك من التدريبات التي يُمكن حل بورقة العمل عقب تحميلها بصيغة pdf من خلال موقع دروسنا.

ورقة عمل writing exam اللغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الأول

تحتوي ورقة عمل writing exam على جميع أنماط الأسئلة ذات الصلة بمهارات الكتابة التي لا غنى للطالب عنها حيث تُستخدم للتدريب على الكتابة الصحيحة بحل مجموعة من الأسئلة والأنشطة المختلفة المُعتمدة على تفعيل مهارات الاستنتاج والربط بين الصور والملاحظة بالإضافة إلى مهارات الاستذكار الأخرى بتوظيف مجموعة الكلمات التي تم حفظها.

اقرأ أيضًا: مراجعة وتدريبات لغة عربية الصف الثالث الفصل الثالث

أهداف حل ورقة عمل writing exam اللغة الإنجليزية الصف الثالث

  • التدريب على مهارات الكتابة بالشكل السليم مع إمكانية استخدام مجموعة الكلمات التي حفظها بدروس الوحدات المختلفة وتوظيفها بالشكل الصحيح.
  • تعزيز قدرة الطالب على حل نمط أسئلة كتابة الكلمات الناقصة بالجمل المختلفة وذلك بالاستعانة بمجموعة الكلمات المُدرجة بالجدول.
  • تطوير مهارات الاستنتاج والملاحظة بحل سؤال التعرف على غلاف الكُتاب ومحتوياته ومن ثم التطرق للإجابة على الأسئلة المُدرجة أسفله للاستدلال على مؤلف الكتاب وعنوانه وعمّا يتحدث وماهية شخصيات الكتاب الرئيسية وغيرها من الأسئلة.
  • استخدام الكلمات التي تم حفظها لتكوين مجموعة من الجمل المُفيدة كتابتها بشكل سليم.
  • التدريب على سؤال التوصيل Match والذي يُمكّن الطالب من التعّرف على مجموعة الصور لإيصالها بالكلمات أو الجمل المُناسبة التي تصف كل صورة من الصور.
  • التدريب على نمط أسئلة الإجابة عن مجموعة من الأسئلة المختلفة من خلال ما تم فهمه من الصورة الموضّحة بجانب كُل سؤال.
  • الكتابة بشكل سليم خالي من الأخطاء اللغوية وبدء تعلّم كيفية تكوين مجموعة من الجمل الصحيحة.
  • تعزيز قدرة الطالب على الإجابة عن السؤال المُتعلق بمُعاينة مجموعة من صور اغلفة الكُتب والإجابة عن الأسئلة التي تليه والتي تخص كُل كتاب.

اقرأ أيضًا: امتحان نهاية الفصل تربية إسلامية الصف الثالث الفصل الأول نموذج 3

تحميل ورقة عمل writing exam اللغة الإنجليزية الصف الثالث الفصل الأول

تحميل الملف

ورقة عمل writing exam اللغة الإنجليزية يُمكن الاستعانة بها من قبل طُلاب الصف الثالث بالفصل الدراسي الأول لتطوير مهارات القراءة والكتابة بما يُساهم من رفع مستوى الطالب باللغة الإنجليزية.

قد يعجبك أيضًا