أوراق عمل متنوعة رياضيات الصف الأول الفصل الثاني – نموذج 2

أوراق عمل متنوعة رياضيات الصف الأول الفصل الثاني – نموذج 2 تعتبر من أولى الطرق المستخدمة في تطبيق ما سبق دراسته، حيث أنه بمجرد انتهاء المعلم من الشرح لا بد أن يجرب الطالب الاعتماد على ما فهمه البدء في التطبيق، وعادة ما يكون التطبيق من خلال إحدى هذه الأوراق التي يمكنك الحصول عليها من خلال موقع دروسنا.

أوراق عمل متنوعة رياضيات الصف الأول الفصل الثاني – نموذج 2

تناولت هذه الأوراق مجموعة متنوعة من الأسئلة المختلفة التي يمكنك الاعتماد عليها لاختبار فهم الطالب من خلال إجاباته على هذه الأسئلة ومنها أكمل تسلسل الأعداد / قارن بين الأعداد مع وضع علامة < أو > أو = / أكتب العدد الناقص / أكتب العدد المناسب بين الآحاد والعشرات.

كل هذه الأسئلة على الأعداد من 1 إلى 120 مما يعني أن هناك العديد من الأسئلة التي تصل بالطالب إلى مرحلة الإتقان من خلال الاجابة على هذه الأسئلة، كما يمكن للطالب الحصول على مجموعة من العبارات التشجيعية التي تدفعه إلى الأمام.

كما يتعرف الطالب على التمييز بين كلاً من الآحاد والعشرات من خلال عد المكعبات ومن ثم كتابة العدد المناسب سواء كان آحاد أو عشرات، كما أن هذه الأسئلة تساعده في التفرقة بين الأكبر والأصغر، إذ يستصعبها مجموعة كبيرة من الأطفال.

اقرأ أيضًا: امتحان تدريبي عربي صف اول فصل ثالث

أسئلة متنوعة لرياضيات الصف الأول الفصل الثاني

ضع علامة < أو > أو =

  • 13 15
  • 20 25
  • 30 22

أوجد ناتج الطرح والجمع

  • 12 – 10 = ……
  • 25 – 20 = ……
  • 10 + 45 = ……

اقرأ أيضًا: قراءة وأنشطة درس كيف تصنع بطاقة تهنئة لغة عربية صف اول

تحميل أوراق عمل متنوعة رياضيات الصف الأول الفصل الثاني – نموذج 2

تحميل الملف

أوراق عمل متنوعة رياضيات الصف الأول الفصل الثاني – نموذج 2 يحتاج إليها الطلاب من أجل التأكد من مدى فهم الدروس، إذ يساعدهم ذلك في الشعور بالإنجاز والتطور.

قد يعجبك أيضًا