مذكرة وحدة كن عالماً علوم صف أول

مذكرة وحدة كن عالماً علوم صف أول تكون من أهم المذكرات التي يفضل الحصول عليها من قبل طلاب الصف الأول في مادة العلوم حتى يتمكنون من تطوير مهاراتهم فيما يريدون بالمادة فهي تتميز بتنوع الأسئلة الكثيرة التي تعمل على جعل الطالب يكون أكثر ثقة في نفسه ويستطيع حل أي من أنواع الأسئلة التي تواجه في مادة العلوم، وإليك المذكرة بموقع دروسنا.

مذكرة وحدة كن عالماً علوم صف أول

إن مادة العلوم من المواد التي يجب على الطالب الاهتمام بها كي يكون ممتازًا ويحصل على الدرجات العالية في الاختبارات على مدار العام كاملًا، لذا يجب عليه أن يحصل على مذكرة وحدة كن عالمًا حتى يتمكن من ممارسة التمارين العديدة التي تأتي في المذكرة على هذه الوحدة كي يستطيع الطالب الارتقاء بمستواه في هذه المادة.

يمكنك الحصول على العديد من الأسئلة والتي تختلف عن بعضها في نوعية الأسئلة التي تكون عبارة عن أكمل ولون ووصل واختر من بين الإجابات الصحيحة، وهنا يستطيع الطالب أن يأخذ الثقة الكافية التي تجعله لا يخاف الاختبار.

إقرأ أيضًا: ملخص وحدة النباتات تنمو وتتغير علوم صف أول

أسئلة مذكرة وحدة كن عالماً علوم صف أول

السؤال الأول

ضع دائرة حول الحيوانات التي لديها قوقعة أو صدفة

  • السلحفاة
  • القوقعة

السؤال الثاني

مهارة التصنيف: أكتب رقم ( 1 ) على صور النبات ورقم ( 2 ) على صور الحيوانات

  • 1 – 2 – 2 – 1 – 2 – 1

السؤال الثالث

مهارة الترتيب: رتب مراحل حياة الإنسان

  • 5 – 1 – 4 – 3 – 2

توجد الكثير من الأسئلة التي لم نذكرها وتوجد بالمذكرة فعليك الاطلاع عليها .

إقرأ أيضًا: ورقة عمل درس السوائل علوم الصف الأول

تحميل مذكرة وحدة كن عالماً علوم صف أول PDF

تحميل الملـــــف

مذكرة وحدة كن عالمًا علوم صف أول تتميز بالكثير من المميزات كما تعرفنا عليها ومن أول هذه المميزات العمل على جعل الطالب يحب مادة العلوم إن كانت تسبب له أي من المشكلات والعمل على حل هذه المشكلات عن طريق حل الكثير من الأسئلة المختلفة التي تنمي الطالب.

قد يعجبك أيضًا