أوراق عمل وحدة استراجيات الجمع رياضيات الصف الأول – نموذج 2

أوراق عمل وحدة استراتيجيات الجمع رياضيات الصف الأول – نموذج 2 من الأوراق الهامة التي تجعل الطلاب أكثر تميزًا في القيام في عمليات الجمع حسب ما تم دراسته في الصف الأول الفصل الأول، ويمكنك الاستفادة من العديد من الأوراق التي تتواجد هنا في الموقع لجميع المواد الدراسية، وإليك العديد من التفاصيل الخاصة بالأوراق هنا في موقع دروسنا.

أوراق عمل وحدة استراتيجيات الجمع رياضيات الصف الأول – نموذج 2

إن مادة الرياضيات تكون من المواد التي تسبب بعض المشكلات لبعض الطلاب حيث إنها تعتمد على الفكر، كما إنها من المواد الأساسية التي نحتاجها في حياتها اليومية، والدراسية بشدة، لذا يجب على جميع الطلاب أن تحاول في جعل مهارات تكون أكثر تطورًا في عمليات الجمع، وهذه الأوراق تتواجد هنا ومعها العديد من الأسئلة التي تم حلها خصيصًا لك.

كما إنه يمكنك البدء في تطوير مهاراتك من هذه الأوراق التي تحتوي على العديد من الأسئلة التي تجعل الطلاب أكثر مهارة في حل عمليات الجمع، وكي تستطيع حل هذه الأسئلة يجب أن تبدأ في مذاكرة ما أخذته في المدرسة، ثم القيام بحل جميع التمارين الدراسية، بعدها عليك القيام بمراجعة أي من قوانين الرياضيات التي دراستها، وبعدها يمكنك حينها بدء حل الأوراق.

اقرأ أيضًاحل درس طرح العشرات رياضيات أول

حل أوراق عمل وحدة استراتيجيات الجمع رياضيات الصف الأول – نموذج 2

هذه الأوراق تحتوي على الأسئلة المتنوعة، التي تختلف في طرق العرض والأساليب المتنوعة التي تجعل الطلاب قادرين على التعامل مع مختلف الأسئلة ونوعيتها، كما إن هذه الأوراق توجد به العديد من الأسئلة التي تكون عبارة عن الاختيار من متعدد، والأكمل، والرسومات، وتوجد بعضها من نوع التوصيل، وإليك بعض من الأمثلة المتواجدة في أوراق عمل الوحدة.

اقرأ أيضًاأوراق عمل وحدة مفاهيم الطرح رياضيات الصف الأول نموذج 3

أكمل الآتي للوصول للعدد 15

1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10, 11, 12, 13, 14, 15

أرسم الدوائر التي تبين كلًا من الأعداد الآتية

  • 10
    أوراق عمل وحدة استراجيات الجمع رياضيات الصف الأول - نموذج 2
  • 13
    أوراق عمل وحدة استراجيات الجمع رياضيات الصف الأول - نموذج 2

اقرأ أيضًاحل درس الأعداد من 11 إلى 19 الرياضيات الصف الأول

تحميل أوراق عمل وحدة استراتيجيات الجمع رياضيات الصف الأول

تحميل الملف

أوراق عمل وحدة استراتيجيات الجمع رياضيات يمكنك الحصول عليها بصيغة الـPDF كي تتمكن من الاستفادة منها، ومن مميزات هذه الأوراق إنها تحتوي على العديد من الأسئلة التي تعمل على تطوير مهارات الطلاب في حل المسائل.

قد يعجبك أيضًا